ضبط عدد من المخالفات لمواد منتهية الصلاحية بغيل باوزير

ضبط عدد من المخالفات لمواد منتهية الصلاحية بغيل باوزير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ضبط عدد من المخالفات لمواد منتهية الصلاحية بغيل باوزير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط عدد من المخالفات لمواد منتهية الصلاحية بغيل باوزير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يواصل مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية غيل باوزير حملاته التفتيشية المفاجئة على المحلات والمطاعم وفي هذا السياق قام مفتشي الرقابة على الأغذية بقسم الإصحاح البيئي خلال هذا الأسبوع بضبط مواد منتهية الصلاحية وقد تم تحرير محضري ضبط مخالفة لمحلين وإتخاد الإجراءات القانونية. كما تم النزول إلي منطقة جولة الريان حيث تم ضبط عدد من المحلات تبيع مواد منتهية الصلاحية وضبط كمية من الدجاج والصدور سيئة التخزين حيث تم تحرير محاضر ضبط بالمخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية

 

وبدوره شدد مدير مكتب الأشغال والطرق الأستاذ سعيد عبدالله الشعملي على ضرورة حماية المستهلك وحث المفتشين على بذل الجهد في محاربة أصحاب النفوس الضعيفة التي تتلاعب بصحة وسلامة المواطنين. وأكد على استمرار وتكثيف الحملات الرقابية على المطاعم والمحلات والأسواق خلال شهر رمضان من قبل قسم الإصحاح البيئي للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي تقدم للمواطنين وأماكن تداولها وتغريم المخالفين وإغلاق المحلات المكررة أسمائهم في سجل المخالفين ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي منتج موجود في المحلات منتهي الصلاحية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة