الأهلي يضع أسامة جلال في مقدمة صفقاته الشتوية لتدعيم خط الدفاع

الأهلي يضع أسامة جلال في مقدمة صفقاته الشتوية لتدعيم خط الدفاع

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الأهلي يضع أسامة جلال في مقدمة صفقاته الشتوية لتدعيم خط الدفاع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلي يضع أسامة جلال في مقدمة صفقاته الشتوية لتدعيم خط الدفاع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن أولى صفقات النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتظرة في يناير المقبل.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة “النهار”: “مصادرنا داخل النادي الأهلي أكدت أن مارسيل كولر المدير الفني، أبلغ كابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بخطته للتعاقد مع مدافع من الدوري المصري”.

وأضاف: “كولر طالب التعاقد مع أسامة جلال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لتدعيم الخط الدفاعي في فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

وأوضح: “مصادرنا أكدت أن أسامة جلال هو الاختيار الأول، لتدعيم هذا المركز في الفريق، وأن كولر لديه اقتناع تام بإمكانياته، وما قدمه مع فريقه بيراميدز أثناء مشاركته”.

ويرتبط أسامة جلال بعقدًا مع بيراميدز يمتد حتى يونيو 2026، ولكن في ظل عدم مشاركته هذا الموسم، ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الفريق لعدة أندية من بينها الأهلي والزمالك.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة