اختتام مشروع الرماية على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة لمنتسبي كتيبة التدخل السريع بلواء الضبه

اختتام مشروع الرماية على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة لمنتسبي كتيبة التدخل السريع بلواء الضبه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اختتام مشروع الرماية على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة لمنتسبي كتيبة التدخل السريع بلواء الضبه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختتام مشروع الرماية على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة لمنتسبي كتيبة التدخل السريع بلواء الضبه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حضرموت ( العاصفة نيوز) متابعات

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية عميد/فيصل أحمد بادبيس، وبحسب البرنامج التدريبي المستمر لكتيبة التدخل السريع بلواء الضبة اختتم يوم أمس الأحد، مشروع الرماية لكتيبة التدخل السريع بلواء الضبه والذي أشتمل على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، بالذخيرة الحية من مختلف أنواعها، بهدف رفع كفاءتهم القتالية على هذهِ الأسلحة.

وتضمن المشروع تنفيذ برنامج تنشيطي للتدخل السريع بلواء الضبه، لأستعراض الفرضيات التدريبية والمفاهيم العسكرية التي أكتسبها الأفراد وتدربوا عليها مسبقاً، ولتطوير ثقافة وفن الاستخدام الأمثل للسلاح الرسمي، ولتحقيق الغاية الأسمى في ردع المجرمين والدفاع عن حضرموت وأراضيها ومكتسباتها.

حيثُ يأتي هذا البرنامج التدريبي والتخصصي المتنوع والمستمر ضمن خطط رفع درجة الاستعداد والجاهزية لدى قوات ومنتسبي التدخل السريع بلواء الضبه، وبأشراف مباشر من قيادة اللواء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة