اجتماع يناقش المرحلة الثانية من مشروع دعم صمود قطاع صيد الاسماك با العاصمه عدن و محافظه حضرموت

اجتماع يناقش المرحلة الثانية من مشروع دعم صمود قطاع صيد الاسماك با العاصمه عدن و محافظه حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اجتماع يناقش المرحلة الثانية من مشروع دعم صمود قطاع صيد الاسماك با العاصمه عدن و محافظه حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اجتماع يناقش المرحلة الثانية من مشروع دعم صمود قطاع صيد الاسماك با العاصمه عدن و محافظه حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

ناقش اجتماع تعريفي عقد بالعاصمة المؤقتة عدن، آليات تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع دعم صمود قطاع صيد الاسماك في العاصمه عدن  محافظة حضرموت، الممول من وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية وتنفيذ الوكالة الفرنسية لتعاون التقني الدولي، عبر الشريك المحلي المنفذ منظمة تمدين شباب.

 

 

 

وتناول الاجتماع، الذي ضم ممثلي مدراء عموم المديريات المستهدفة من المشروع و المنظمات والشركاء المحليين، ماتتضمنه المرحلة الثانية للمشروع من تدخلات لدعم مركز الانزال السمكي بالواح شمسية ومعايير النظافة الصحية، وتأهيل النساء العاملات بصيد الاسماك بعدن، وتعزيز التنسيق بين جميع الجهات الفاعلة بسلسلة القيمة المتعلقة بالاسماك، واستعراض عرض تقديمي لتدخلات المشروع المرحلة الاولى والنتائج المحققة منه.

 

واستعرض رئيس هيئة المصائد والإنزال السمكي بوزارة الثروة السمكية الدكتور عبدالسلام الشوذبي، الاحتياجات التي يتطلبها القطاع السمكي من خلال تأهيل وتحسين البنية التحتية لمواقع الإنزال السمكي والتحديات التي يعاني منها..داعياً الى أهمية تركيز المشاريع والدعم المقدم من الجهات المانحة بما يخدم الصمود وسبل العيش بالقطاع السمكي.

 

 

 

من جهتها اكدت السفيرة الفرنسية لدى اليمن كاترين قرم، حرص الحكومة الفرنسية على تقديم الدعم لجهود التنمية في اليمن، وتنفيذ المشاريع وفق اولويات الاحتياجات للقطاعات الوطنية الحكومية والمحلية . مشيرة إلى ان المشروع عبر مراحلة الاولى والثانية سيسهم في تعزيز قدرات الصيادين ودعم القطاع السمكي في المحافظات المستهدفة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة