اجتماع يناقش آلية استقرار العملية التعليمية بوادي حضرموت

اجتماع يناقش آلية استقرار العملية التعليمية بوادي حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اجتماع يناقش آلية استقرار العملية التعليمية بوادي حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اجتماع يناقش آلية استقرار العملية التعليمية بوادي حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش اجتماع عقد بمدينة سيئون، اليوم، برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عامر العامري، آلية استقرار العملية التربوية والتعليمية، والآثار المترتبة على مستوى الطلاب.

وأشار وكيل المحافظة خلال الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت الدكتور محمد فلهوم، ومدراء ادارات التربية بالمديريات، إلى الأهمية التي يحتلها قطاع التربية والتعليم في سُلَّم المهام والواجبات اليومية للسلطة المحلية انطلاقاً من إدراك الجميع بأهمية التعليم والحرص على تهيئة الأجواء التعليمية المناسبة للطلاب وكذلك المعلمين لأداء رسالتهم التربوية على الوجه الأكمل.

وشدد الاجتماع، على ضرورة تحقيق مزيداً من التلاحم والتعاون بين كافة المخلصين في البلاد من أجل التغلب على كثير من الإشكاليات، والعمل على زيادة مستوى الوعي بين أوساط المجتمع للتصدي لكافة التحديات والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية.

واقر الاجتماع، تكليف مدراء عموم المديريات، ومدراء إدارات التربية والتعليم بفتح استمارات تحضير للمعلمين في كافة المدارس بقائمتين ومتابعة مدراء المدارس لتنفيذ ذلك..داعياً كافة المعلمين بمدارس وادي حضرموت والصحراء الى الانتظام في اداء رسالتهم التعليمية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة