تدشين منظومة إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية بوادي حضرموت

تدشين منظومة إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية بوادي حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشين منظومة إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية بوادي حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين منظومة إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية بوادي حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري ، اليوم بسيئون ، ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، منظومة الأحوال المدنية لإصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية.

 

 

 

وخلال فعالية التدشين التي رافقه فيها مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري ونائب مدير عام شرطة وادي حضرموت والصحراء العميد علي الصاعي استمع وكيل محافظة حضرموت ووكيل وزارة الداخلية من مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بوادي وصحراء حضرموت العميد سعيد عبد الله الخنبشي إلى شرح عن مشروع النظام الآلي الجديد للبطاقة الشخصية الذكية الذي يمثل تجربة فريدة تتوافق مع أهداف الحكومة في المجال التكنولوجي والإلكتروني بما يسهم في تطوير الجانب المعلوماتي.

 

 

 

وعبر وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عن شكره وتقديره لكل الجهود التي بذلتها وزارة الداخلية ومصلحة الأحوال المدنية لربط محافظة حضرموت الوادي ولصحراء بهذه المنظومة بالمركز الرئيسي، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي قطاع الشرطة والأمن اهتمام كبير وعلى استعداد تام لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح هذا المشروع الذي سيخدم الوطن ويسهم بالنهوض به.

 

 

 

بدوره أشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية أن مشروع نظام البطاقة الجديدة بالشريحة الذكية، يعد من المشاريع الوطنية والهامة التي يوليها معالي الأخ اللواء الركن إبراهيم حيدان اهتماما كبيرا حتى تم تنفيذها في المحافظات المحررة.

 

 

 

ولفت إلى أن حضرموت ونظرا لمساحتها الجغرافية الواسعة تم فتح بها مركزا لإصدار البطاقة الذكية بمدينة المكلا واخر بالشحر إلى جانب المركز الثالث بسيئون وكذا حقيبة متنقلة تم تدشين العمل بها أمس الأحد بديوان وزارة الداخلية بسيئون .

 

 

 

داعيا المواطنين إلى ضرورة الاطلاع على النظام الجديد وسرعة استخراج البطاقة الذكية التي يمكن استخدامها في عدة مجالات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة