إصابة شخصين بطلق ناري خلال مشاجرة بالمنيا

إصابة شخصين بطلق ناري خلال مشاجرة بالمنيا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول إصابة شخصين بطلق ناري خلال مشاجرة بالمنيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة شخصين بطلق ناري خلال مشاجرة بالمنيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب شخصين بطلق ناري خلال مشاجرة بين طرفين بقرية إدمو بمحافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع مشاجرة طاحنة بين الطرفين في قرية ادمو تم استخدام خلالها أسلحة نارية “خرطوش”.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة كل من:-   “ع – إ”، بطلق نارى بالذراع والكتف وكسر فى الضلوع، و”ح-إ”، مصاب بطلق نارى بالساقين جميعهم من قرية ادمو.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة