إسرائيل كشفت خرافة النظام الدولي (فيديو)

إسرائيل كشفت خرافة النظام الدولي (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول إسرائيل كشفت خرافة النظام الدولي (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل كشفت خرافة النظام الدولي (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الكاتب عبد الحليم قنديل أن أمريكا لا يمكن إعفائها من المشاركة مع إسرائيل في جرائم الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين في العدوان الحالي.

خرافة النظام الدولي

وقال خلال برنامج “آخر النهار “مع الإعلامي تامر أمين، والمذاع عبر فضائية “النهار”، إن إدانة العالم إسرائيل وخاصة انضمام غالب عناصر المجتمع الغربي، ظاهر لكن انكشفت خرافة النظام الدولي بكافة مؤسساته.

وأوضح أن كريم خان المدعي العام في محكمة الجنايات الدولية، قال بوضوح في إشارة إلى من يسمون بالسياسيين الأمريكيين: “هم قالوا لنا أننا صنعنا هذه المحكمة من أجل إفريقيا وروسيا، وليس من أجل العالم الغربي”، الفكرة الأساسية هنا أن هناك خرافة تسمى النظام الدولي.

وأضاف أن أمريكا صدرت دائمًا حديثًا “فارغًا” عن القيم الأمريكية والنظام الدولي واحترام القانون الدولي، يكفي أن المتحدث العسكري في إسرائيل عن تحدث عن مذبحة تل السلطان قال ببساطة أننا كنا ننفذ ضربة طبقًا للقانون الدولي.

وأشار إلى أن إسرائيل تستخدم كلمة القانون الدولي وكأنه يساوي الإجرام الدولي، والمروق الدولي والاحتقار الشامل لأي تنظيم دولي أو إقليمي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة