أول قرار من اللجنة المؤقتة في الزمالك

أول قرار من اللجنة المؤقتة في الزمالك

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أول قرار من اللجنة المؤقتة في الزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول قرار من اللجنة المؤقتة في الزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اتخذت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أولى قراراتها، بعد تولي المسؤولية في القلعة البيضاء، إثر استقالة أعضاء مجلس الإدارة.

وقررت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، الاعتماد على نجم كروي للتواجد كمشرف على فريق الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وستعلن اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك عن اسم المشرف على فريق الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة، ليكون حلقة الوصل بين اللجنة وبين فريق الكرة لتلبية كل المطالب.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن اللجنة المؤقتة الجديدة لإدارة شئون نادي الزمالك.

قرار عاجل من اللجنة المؤقتة في الزمالك

وجاء بيان وزارة الشباب والرياضة كالتالي:

في ضوء الاعتذارات التى تقدم بها كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة.

قامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي، وبيانهم كالتالي:

• السيد اللواء/ حسن موسي حسن عبد الكافي…مديرا تنفيذيا
• السيد/ أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا
• السيد/ أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة