الأولمبية تهنئ سلة الزمالك للوصول لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأولمبية تهنئ سلة الزمالك للوصول لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الأولمبية تهنئ سلة الزمالك للوصول لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا” ،

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب التهنئة من مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب.

ذلك بمناسبة وصول الفريق الأول لكرة السلة بالنادي لنهائي البطولة الإفريقية للأندية “الأفروليج” المقامة في رواندا حاليا بعد الفوز في مباراة الدور قبل النهائي اليوم على فريق بيترو دي لواندا الأنجولي بنتيجة 89-71 بعد أداء مميز وحماسي من لاعبي الزمالك.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية أن فريق الزمالك لكرة السلة يقدم أداء مميزا للغاية في البطولة وهناك حرص من اللاعبين على تحقيق اللقب ورفع اسم مصر عاليا وتحقيق اللقب الإفريقي.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية عن خالص الدعوات لفريق الزمالك لكرة السلة في مباراة النهائي غدا وثقة الجميع في قدرة الفريق على تحقيق اللقب الإفريقي وإسعاد جماهير الزمالك وأعضاء نادي الزمالك وجماهير مصر بهذا اللقب من أجل استمرار رفع اسم مصر عاليا في كل المحافل الدولية.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة