أوكرانيا تعلن استهداف سفينتين روسيتين بهجمات على القرم

أوكرانيا تعلن استهداف سفينتين روسيتين بهجمات على القرم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أوكرانيا تعلن استهداف سفينتين روسيتين بهجمات على القرم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوكرانيا تعلن استهداف سفينتين روسيتين بهجمات على القرم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم، أنه استهدف سفينتي إنزال روسيتين كبيرتين في هجمات شنها الليلة الماضية على شبه جزيرة القرم التي ضمَّتها موسكو، كما استهدف مركز اتصالات وبنية تحتية أخرى يستخدمها الأسطول الروسي في البحر الأسود.

ولم يشر بيان الجيش إلى كيفية قصف الأهداف، لكن حاكم سيفاستوبول المعيَّن من قبل روسيا قال، في وقت سابق، إن أوكرانيا شنَّت هجوماً جوياً كبيراً، وإن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت أكثر من عشرة صواريخ فوق الميناء الواقع بشبه جزيرة القرم.

وقال الجيش الأوكراني: «نجحت قوات الدفاع الأوكرانية في ضرب سفينتي الإنزال الكبيرتين آزوف ويامال ومركز اتصالات والعديد من منشآت البنية التحتية للأسطول الروسي في البحر الأسود، وذلك في شبه جزيرة القرم».

وقال ميخائيل رازفوزاييف، حاكم سيفاستوبول، عبر «تليغرام»، إن البنية التحتية للنقل، بما في ذلك قوارب الركاب، تضررت جزئياً.

وأضاف: «من بين ستة قوارب، تحطمت نوافذ خمسة، وعلى مدار النهار، سيتم استبدال نوافذ القوارب المهمشة، وبمجرد إصلاحها ستعود للعمل».

وقال رازفوزاييف إن ثلاث حافلات ركاب و13 حافلة مدرسية وحافلة كهربائية واحدة من بين المركبات التي لحقت بها أضرار خلال الهجمات الليلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة