أكبر من أحلامي.. تصريح مؤثر من خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي الأبطال

أكبر من أحلامي.. تصريح مؤثر من خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي الأبطال

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أكبر من أحلامي.. تصريح مؤثر من خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي الأبطال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكبر من أحلامي.. تصريح مؤثر من خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي الأبطال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عبر خوسيلو، مهاجم ريال مدريد، عن فرحته الكبيرة بانتصار فريقه على بايرن ميونخ وتأهلهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريح مؤثر من خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي الأبطال

بقيادته، فاز ريال مدريد بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، بعد أن سجل هدفين في الدقائق الأخيرة (الدقيقتين 88 و91)، مما أهل الفريق الملكي إلى النهائي.

في تصريحاته لوسائل الإعلام بعد المباراة، أعرب خوسيلو عن تعجبه من النتيجة قائلًا: “أنا لا أصدق ما حدث، ربما تفوقت الحقيقة على كل توقعاتي وأحلامي”.

وأضاف: “ليس أهم شيء بالنسبة لي حصولي على جائزة رجل المباراة، بل الأهم هو أنني قادت فريقي نحو النهائي. قد قمت بما لم أكن أتخيله أبدًا”.

وتابع: “كنتُ أشجع ريال مدريد منذ عامين في باريس، واليوم أجدهم يتأهلون للنهائي، فأنا أحس بالفخر لأنني كنت جزءًا من هذا الإنجاز. لقد قدمنا أداءً مثاليًا خلال 90 دقيقة، ورغم تأخرنا في بداية اللقاء، إلا أننا آمنا بأنفسنا وبقدرتنا على العودة والتأهل”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة