أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع فيرتز

أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع فيرتز
أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع فيرتز

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع فيرتز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع فيرتز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 حث لوثار ماتيوس، مسؤولي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم على القيام بمحاولة للتعاقد مع فلوريان فيرتز، وتجديد عقد جمال موسيالا ليكون لديه “نجمين للمستقبل” سويا في النادي والمنتخب.

أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع  فيرتز

وقال قائد المنتخب الألماني وبايرن ميونخ السابق في مقال في صحيفة “شبورت بيلد” الألمانية اليوم الأربعاء إن الدوري الألماني (بوندسليجا) والمنتخب الوطني سيستفيدان من هذا.

وذكر ماتيوس:” يجب على بايرن، أكثر الأندية شعبية والذي يمتلك قدرة مالية كبيرة، أن يبذ كل ما في وسعه لتمديد عقد موسيالا، وهو مطلب معروف لدى جماهير النادي”.

وأضاف:” للقيام بذلك، يجب أن تتعاقد مع فيرتز من ليفركوزن بعقد طويل الأمد. إذا لم يكن هذا ممكنا بشكل فوري، سأبذل كل ما في وسعي، إذا كنت أعمل في منصب إداري ببايرن، للتوصل لاتفاق الآن يتم في 2025″.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة