،، فارس الفرسان .. عادل الأعسم ،،

،، فارس الفرسان .. عادل الأعسم ،،

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ،، فارس الفرسان .. عادل الأعسم ،، والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ،، فارس الفرسان .. عادل الأعسم ،،، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يصادف اليوم الجمعة 26 / 4 / 2024م الذكرى الخامسة عشر لرحيل المدرسة الإعلامية الأستاذ عادل الأعسم أحدى رموز الابداع والتميز والإعلام الرياضي من الأقلام الصادقة في الصحافة الرياضية.

الأستاذ عادل محمد سالم الأعسم من مواليد عام 1962م بداء مشواره الصحفي مبكرأ أبدع في كتاباتة الصحفية عمل في كثير من الصحف أبرزها صحيفة الأيام العدنية صاحب العمود الأشهر ( يوم من الأيام).

الأستاذ عادل محمد الأعسم ناقد وكاتب رياضي متميز جداً من الطراز الرفيع يعمل باحترافية عالية له عمود أسبوعي بعنوان ( الملعب الرياضي).

الأستاذ عادل محمد الأعسم شغل الكثير من المناصب القيادية منها /
/ سكرتير صحيفة الأيام.
/ رئيس أتحاد الأعلام الرياضي فرع عدن.
/ عضو المكتب التنفيذي للأتحاد العربي للأعلاميين الرياضيين.
/ عضو نقابة الصحفيين اليمنيين.
/ مدير المركز الأعلامي اليمني بالعاصمة المصرية القاهرة.
/ رئيس تحرير صحيفة الفرسان صاحب المقال الشهير ( تاير مبنشر يافندم)

رحل عن دنيانا الفانية في السادسة والعشرين من شهر أبريل للعام 2009م في العاصمة المصرية القاهرة وترك بصمة جميلة ستظل خالدة في أذهان الجميع.

دعواتكم في هذا الجمعة المباركة للأستاذ عادل الأعسم بالمغفرة والرحمه.ا
ط

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة