الفن – طرح فيلم عادل مش عادل لـ الفيشاوي وشيرى عادل فى سينمات كندا.. اليوم – البوكس نيوز

الفن – طرح فيلم عادل مش عادل لـ الفيشاوي وشيرى عادل فى سينمات كندا.. اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول طرح فيلم عادل مش عادل لـ الفيشاوي وشيرى عادل فى سينمات كندا.. اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طرح فيلم عادل مش عادل لـ الفيشاوي وشيرى عادل فى سينمات كندا.. اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قررت الشركة المنتجة لفيلم “عادل مش عادل” بطولة أحمد الفيشاوي وشيري عادل، طرحه في السينمات بدولة كندا، اليوم السبت، وذلك بعد طرحه في مصر 24 يناير الماضى، و1 فبراير الجارى في الدول العربية.


وكانت الشركة المنتجة لفيلم “عادل مش عادل” قررت إلغاء العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليفه لصالح أهالي غزة، والاكتفاء بإقامة مؤتمر صحفي بحضور أبطاله للحديث عن قصة الفيلم وكواليسه.


وتدور قصة فيلم “عادل مش عادل” في إطار كوميدي، حول “عادل الأمين” الذى يجسده أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعيش متخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في متاعب جمة، وذلك في ظل مطاردته من قبل الصحفية “غادة” التي تجسدها الفنانة شيري عادل، التي لا تهتم سوى بالحصول على الأخبار المشوقة.


فيلم “عادل مش عادل” من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة، أحمد بجه، والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة