الداعري يعقد اجتماعا موسعا بقيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في العاصمة عدن

الداعري يعقد اجتماعا موسعا بقيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الداعري يعقد اجتماعا موسعا بقيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الداعري يعقد اجتماعا موسعا بقيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا بقيادات وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة في العاصمة عدن وعبر تقنية الاتصال المرئي في مارب بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز.

 

وناقش الاجتماع الذي ضم نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد البصر ورؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية ومدراء دوائر وزارة الدفاع، طبيعة الموقف العسكري في جبهات القتال في ظل تصعيد مليشيا الحوثي الارهابية وتهديداتها المستمرة.

 

واشاد الاجتماع بالجهوزية القتالية العالية للقوات المسلحة، وكافة التشكيلات العسكرية لردع تهديدات المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، والتنظيمات الاجرامية المتخادمة معها.

 

وحث الاجتماع القيادات العسكرية على مضاعفة العمل المنسق مع كافة الدوائر والجهات المعنية لتعزيز الجاهزية القتالية، ومواصلة النجاحات المحققة خصوصا في مجالات التدريب والتأهيل، ورفع مستوى اليقظة في مختلف المناطق والمحاور العسكرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة