مساعد رئيس هيئة الاستخبارات يتفقد أبطال القوات المسلحة في مارب

مساعد رئيس هيئة الاستخبارات يتفقد أبطال القوات المسلحة في مارب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مساعد رئيس هيئة الاستخبارات يتفقد أبطال القوات المسلحة في مارب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مساعد رئيس هيئة الاستخبارات يتفقد أبطال القوات المسلحة في مارب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد مساعد رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع العميد صادق الحاج، أبطال القوات المسلحة في جبهة صرواح غرب محافظة مارب.

وأشاد العميد الحاج، بتضحيات المقاتلين الأبطال في معركة الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ومواجهة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.. ناقلًا للقادة والجنود تحايا وتهاني قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ورئاسة هيئة الاستخبارات والاستطلاع بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وشدد الحاج، على أهمية تحلي أفراد القوات المسلحة باليقظة والجاهزية القتالية العالية في كل الأوقات.. معبرًا عن فخره واعتزازه بما شاهده من انضباط وروح معنوية عالية لدى جميع المقاتلين.

رافق مساعد رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع، خلال الزيارة، مدير دائرة الأمن العسكري العميد الركن عبدالله اليمني، ومدير دائرة الحرب الإلكترونية العميد الركن يحيى الموشكي، ونائب مدير دائرة الاستخبارات العميد صادق القراعي، وعدد من ضباط رئاسة هيئة الاستخبارات والاستطلاع ودوائرها.

كان في استقبالهم قائد اللواء 29 عميد ركن عبدالوهاب المطري وقائد اللواء 21 مشاة عميد عبدالرحمن رحبان وأركان حرب اللواء 29 عبدالله حاتم مريط ورؤوساء شعب المنطقة العسكرية السابعة.. والذين عبروا عن سعادتهم بزيارة المقاتلين وإقامة الأمسية بمشاركة أبطال القوات المسلحة في الجبهات القتالية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة