متاح الآن رابط التحويل بين المدارس.. شروط تحويلات المدارس.. خطوات التحويل بين المدارس الحكومية 2023.. لينك التحويل بين المدارس – البوكس نيوز

متاح الآن رابط التحويل بين المدارس.. شروط تحويلات المدارس.. خطوات التحويل بين المدارس الحكومية 2023.. لينك التحويل بين المدارس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول متاح الآن رابط التحويل بين المدارس.. شروط تحويلات المدارس.. خطوات التحويل بين المدارس الحكومية 2023.. لينك التحويل بين المدارس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول متاح الآن رابط التحويل بين المدارس.. شروط تحويلات المدارس.. خطوات التحويل بين المدارس الحكومية 2023.. لينك التحويل بين المدارس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023 الجيزة فيما يلي تفاصيل خطوات التحويلات بين المدارس للعام الدراسي 2023-2024 وموعد بدء التحويل:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عملية التحويل بين المدارس تبدأ اعتبارًا من السبت 1 يوليو 2023. يتم تنفيذ عملية لينك التحويل بين المدارس عبر موقع المحافظة التابعة لها الطلاب.

بالنسبة لمحافظة القاهرة، يمكن لأولياء الأمور التحويل بين المدارس من خلال الرابط المتاح. سيتم فتح باب التحويلات للعام الدراسي 2023-2024 بدءًا من يوم السبت 1 يوليو الجاري.

موقع وزارة التربية والتعليم تحويلات المدارس التجريبية 2023

تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيا ويتاح لهم ثلاثة خيارات هي استمارة طلب التحويل، وطباعة طلب التحويل، والاستعلام عن نتيجة التحويل. تستمر عملية التحويل بين المدارس من السبت 1 يوليو 2023 وحتى 15 أغسطس.

توجد بعض الشروط المهمة لعملية التحويل بين المدارس 2023/2024، وهي:

– لا يُسمح بالتحويل بين أكثر من إدارة في نفس المحافظة.

– لا يُسمح بالتحويل من المدارس الرسمية العربية إلى المدارس التجريبية للغات.

– يُسمح بالتحويل من المدارس الرسمية للغات إلى المدارس الرسمية المتميزة للغات.

– يُسمح بالتحويل من المدارس الخاصة للغات إلى المدارس الرسمية للغات بنوعيها.

– يُسمح بالتحويل من المدارس الرسمية المتميزة للغات إلى المدارس الرسمية للغات.

– يُشترط تقديم أوراق المرحلة الابتدائية قبل نقل الطفل من المستوى الثاني لرياض الأطفال إلى الصف الأول الابتدائي.

رابط التحويل بين المدارس

بالنسبة لتقديم طلبات الالتحاق بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2023، فتم فتح باب التقديم في الأول من يونيو وينتهي في اليوم الجمعة 30 يونيو. يتم التقديم عبر الرابط المتاح على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويجب إنشاء حساب على الموقع للتقديم. يجب تسجيل البيانات الأساسية وبيانات الإقامة لإتمام عملية التقديم.

يُشترط أن يكون عمر الطفل لا يقل عن 6 سنوات ولا يزيد عن 9 سنوات. عملية التقديم تتم عبر المديريات التعليمية بمحافظات مصر وفقًا للكثافة السكانية والظروف المحلية، وطبقًا للقرار الوزاري رقم 154 الخاص بالالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم.

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023 من هنـــــــا

موقع التحويلات المدرسية القاهرة هنــــــا

لينك التحويل بين المدارس الجيزة هنــا.

رابط التحويل بين المدارس

لينك التحويل بين المدارس

وزارة التربية والتعليم

موقع وزارة التربية والتعليم

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023

ميعاد التحويل بين المدارس 20232024

التحويل بين المدارس الحكومية

قانون التحويل بين المدارس

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023 الجيزة

تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيا

مواعيد التحويل بين المدارس الخاصة

تحويلات المدارس التجريبية 2023

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة