رابط مباشر نتيجة إعدادية الغربية 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الغربيه الترم الثاني ٢٠٢٣ – البوكس نيوز

رابط مباشر نتيجة إعدادية الغربية 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الغربيه الترم الثاني ٢٠٢٣ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول رابط مباشر نتيجة إعدادية الغربية 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الغربيه الترم الثاني ٢٠٢٣ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رابط مباشر نتيجة إعدادية الغربية 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الغربيه الترم الثاني ٢٠٢٣، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعتمد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، اليوم الثلاثاء، بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم.

كانت مديرية التربية والتعليم قد انتهت من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بدقة وإعطاء كل طالب حقه كاملا في الدرجات، واعانت النتيجة منذ لحظات.

وكان المهندس ناص حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد أعلن أن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي، تم إعلانها في المدارس على مستوى الإدارات التعليمية العشر على مستوى المحافظة بعد أن تم الانتهاء من أعمال التصحيح.

الامتحانات فور انتهائها بدأت المدارس في أعمال التصحيح فورا، حيث تمت داخل كل مدرسة على حدى، مبينا أنه تم التأكيد على مراعاة الدقة في التصحيح وأن يحصل كل طالب على حقه كاملا في الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، (من هنا).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة