ما هى السيارات الأوروبية الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من 2023.. تعرف عليها – البوكس نيوز

ما هى السيارات الأوروبية الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من 2023.. تعرف عليها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول ما هى السيارات الأوروبية الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من 2023.. تعرف عليها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما هى السيارات الأوروبية الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من 2023.. تعرف عليها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ذكر أحدث تقرير صادر عن ” الأميك ”  مجلس معلومات سوق السيارات أن ماركة ” رينو” قد تصدرت مبيعات السيارات الأوروبية في مصر خلال الربع الأول من العام الجاري 2023 ،حيث سجلت بيع حوالي 516 سيارة، يليها في المركز الثاني ماركة ” ستروين” بإجمالى مبيعات حوالي 280 سيارة .


وجاءت ماركة  ” أوبل”  فى المركز الثالث بمبيعات سجلت بيع حوالي  260 سيارة ، ثم ماركة ” فيات”  في المركز الرابع  حيث سجلت المبيعات حوالي  113 سيارة .


أما المركز الخامس فكان من نصيب ماركة  ” بيجو ”  مسجلة بيع حوالي  52 سيارة ، ثم ماركة ” ألفا روميو” جاءت في المركز السادس  مسجلة بيع حوالي 44 سيارة .


ووفقًا لـتقرير مجلس معلومات سوق السيارات ” أميك ”  لم تتمكن باقي الماركات من تسجيل أية مبيعات فى سوق السيارات المحلية خلال تلك الفترة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة