كيف تصدرت الماركات الأوروبية قائمة السيارات الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من 2023 – البوكس نيوز

كيف تصدرت الماركات الأوروبية قائمة السيارات الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول كيف تصدرت الماركات الأوروبية قائمة السيارات الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف تصدرت الماركات الأوروبية قائمة السيارات الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ذكر تقرير ” الأميك ”  مجلس معلومات سوق السيارات أن ماركة ” رينوميجان ” قد تصدرت مبيعات السيارات الأوروبية في مصر خلال الربع الأول من العام الجاري 2023 ، بعدما تمكنت من تسويق 364 سيارة ، تلتها ماركة  ” أوبل موكا ”  فى المركز الثانى بإجمالى مبيعات  183 سيارة .


وجاءت في المرتبة الثالثة ماركة ” ستروين – C5  ” مسجلة بيع 123 سيارة، والمرتبة الرابعة من نصيب ” فيات تيبو”  بواقع 110 سيارة ،  وفي المرتبة الخامسة ماركة ” ستروين سي 4 ”  بإجمالى مبيعات 98 سيارة ، تلتها ماركة  ” رينو ستيب واي” في المرتبة السادسة  بنحو 77 سيارة .


وعن  ماركة ” ستروين سي إليزيه ” فقد جاءت في المرتبة السابعة بعدما حققت مبيعات قدرت بنحو  44 سيارة ، ثم ماركة ” أوبل جراند لاند”  و” ألفا روميو جوليا” في المرتبة الثامنة مكرر بواقع بيع حوالي  39 سيارة .


أما ماركة  ” رينو داستر”  فقد جاءت في المرتبة التاسعة مسجلة بيع 35 سيارة ، تلتها ماركة ” أوبل كروس لاند”  فى المرتبة العاشرة بنحو 33 سيارة ، وحصدت ماركة ” رينو سانديرو”  المرتبة  الحادية عشر مسجلة بيع حوالي 25 سيارة خلال الربع الأول من العام الحالي 2023  .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة