عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: نستهدف 500 ألف مزارع خلال المرحلة الثانية من مبادرة ازرع – البوكس نيوز

عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: نستهدف 500 ألف مزارع خلال المرحلة الثانية من مبادرة ازرع – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: نستهدف 500 ألف مزارع خلال المرحلة الثانية من مبادرة ازرع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: نستهدف 500 ألف مزارع خلال المرحلة الثانية من مبادرة ازرع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد محسن سرحان، الرئيس التنفيذى لبنك الطعام المصرى ، وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أنه جار حالياً متابعة زراعة فول الصويا والتجهيز والإعداد لزراعة محصول القمح للمرحلة الثانية من مبادرة ازرع 2023 -2024 ليستفيد منه 500 ألف مزارع فى 14 محافظة على مساحة مليون فدان.


 


واكد عضو التحالف الوطنى للعمل الاهلى التنموى ل”البوكس نيوز ” ان التخالف مستمر فى فى تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة “ازرع” والتى  تم إطلاقها 8 يونيو 2023؛ موضحا انها تستهدف  التوسع في محافظات العمل ليتضمن 14 محافظة .


 


وأوضح عضو التحالف الوطنى للعمل الاهلى التنموى ان مبادرة ازره تستهدف  100 ألف مزارع من صغار المزارعين، واستصلاح وزراعة 150 ألف فدان وزراعتها بالمحاصيل الاستراتيجية.


 


 


وعن ما قدمه التحالف خلال الفترة الماضية اكد سرحان ان التخالف نجح في تقديم خدماته لل 25 مليون مصري فى  3 آلاف قرية مصرية في 27 محافظة في ملف الأمن الغذائي.


 


 


اكد الرئيس التنفيذي لبنك الطعام، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي نفذ ذلك وفقًا لخطة منضبطة علميا ومتسقة بدقة مع الإطار الأممي لأهداف التنمية المستدامة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة