الفن – وصول جثمان والدة الإعلامى تامر أمين لمسجد السلام بمدينة نصر – البوكس نيوز

الفن – وصول جثمان والدة الإعلامى تامر أمين لمسجد السلام بمدينة نصر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وصول جثمان والدة الإعلامى تامر أمين لمسجد السلام بمدينة نصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وصول جثمان والدة الإعلامى تامر أمين لمسجد السلام بمدينة نصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – وصول جثمان والدة الإعلامى تامر أمين لمسجد السلام بمدينة نصر – البوكس نيوز

وصل منذ قليل جثمان والدة الإعلامي تامر أمين الذي وافتها المنية أمس بعد صراع مع المرض بحضور الإعلامي تامر أمين وعدد من الأصدقاء والمقربين ، وذلك بمسجد السلام بمدينة نصر . 


 


‎وكانت والدة الإعلامي تامر أمين رحلت عن عالمنا أمس، بعد نقلها إلى أحد المستشفيات من أجل تلقى العلاج.


 


وكان قد قدم الإعلامى تامر أمين برنامجه أخر النهار الشكر للتحالف الوطنى للعمل الأهلي فيما قدمه خلال العام الماضى من مبادرات تنموية وخيرية لمساعدة المواطنين فى ظل الأزمات العالمية. 


 


وقال تامر أمين خلال برنامجه المذاع على قناة النهار: “بشكر التحالف الوطنى للعمل الأهلي فى تنظيم مبادرة كتف فى كتف.. وغدا فى ستاد القاهرة أكبر عمل خيرى لتقديم 4 ملايين كرتونة للمواطنين الأكثر احتياجا قبل بدء شهر رمضان، ويشارك أكثر من 60 ألف متطوع”. 


 


وتابع : “شكرا على كل من يطبطب على كل محروم وثوابه كبير عند ربنا.. وزى ما تفرج كروب المصريين هيفرج كربك ان شاء الله وفى الاخرة ثواب عظيم”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة