“شعبة الدواجن”: اجتماع مرتقب مع مسئولى الزراعة لبحث تسهيلات التراخيص للمزارع الجديدة – البوكس نيوز

“شعبة الدواجن”: اجتماع مرتقب مع مسئولى الزراعة لبحث تسهيلات التراخيص للمزارع الجديدة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “شعبة الدواجن”: اجتماع مرتقب مع مسئولى الزراعة لبحث تسهيلات التراخيص للمزارع الجديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “شعبة الدواجن”: اجتماع مرتقب مع مسئولى الزراعة لبحث تسهيلات التراخيص للمزارع الجديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية بالجيزة عن اجتماع مرتقب مع مسئولي وزارة الزراعة لبحث عن من الملفات التي تهم قطاع الثروة الداجنة في مصر والتي من بينها تسهيلات منح التراخيص للمزارع الجديدة في إطار خطط التوسع في إنشاء المزارع لتلبية احتياجات الأسواق.


جاء ذلك على لسان سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، والذي أكد أن مسئولي وزارة الزراعة لديهم حرص شديد على دعم المربين والراغبين في إنشاء مزارع جديدة، وذلك لخلق زيادة في المعروض بالأسواق ومن ثم مزيد من الاستقرار في أسعار الدواجن.


وأشار سامح السيد في تصريحات خاصة، إلى التطرق في الاجتماع المرتقب مع وزارة الزراعة لمناقشة التسهيلات الخاصة باستيراد أعلاف الدواجن، خاصة أنه تم الإفراج عن 119 ألف طن من الذرة وفول الصويا بحوالي 65 مليون دولار منذ مطلع هذا الشهر.


وأوضح رئيس شعبة الدواجن، أن وزارة الزراعة ساهمت بشكل مباشر في تسريع الافراجات والتي تجاوزت 200 ألف طن الشهر الماضي بخلاف الكميات المفرج عنها هذا الشهر وهو ما يساهم في استقرار أسعار الأعلاف ومن ثم استقرار أسعار الدواجن


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة