جمعية المصدرين تطلق بعثة تجارية مصرية لتنزانيا بمشاركة عدد من الشركات – البوكس نيوز

جمعية المصدرين تطلق بعثة تجارية مصرية لتنزانيا بمشاركة عدد من الشركات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول جمعية المصدرين تطلق بعثة تجارية مصرية لتنزانيا بمشاركة عدد من الشركات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جمعية المصدرين تطلق بعثة تجارية مصرية لتنزانيا بمشاركة عدد من الشركات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك، انطلاق البعثة التجارية المصرية لقطاع الفندقة الي جزيرة زنجبار بدولة تنزانيا غدا الأحد، وقالت جمعية المصدرين المصريين، في بيان لها، أن البعثة سوف تنطلق فجر الأحد 16 يوليو 2023 وتستمر أعمالها في دولة تنزانيا حتى يوم 20 يوليو الجاري.


 


ولفتت إلي أن البعثة المصرية في قطاع الفندقة تضم العديد من الشركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والمفروشات والمنظفات والاثاث ومستلزمات الفنادق.


 


وأوضحت، أنه سيتم خلال الزيارة عقد العديد من اللقاءات الثنائية وعدداً من الزيارات الميدانية لبحث زيادة الصادرات المصرية الى سوق زنجبار والاسواق المجاورة.


 


جدير بالذكر أن البعثة المصرية لقطاع الفندقة لدولة تنزانيا تعد ثاني بعثة تجارية تنظمها جمعية المصدرين المصريين هذا العام حيث تم تنظيم أول بعثة لقطاع الفندقة والمشروعات لمدينتي الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 18 لـ 23 مارس الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة