أهم المعلومات عن بعثة EPS وزيارتها لمصر بمشاركة 35 مشتري دولي – البوكس نيوز

أهم المعلومات عن بعثة EPS وزيارتها لمصر بمشاركة 35 مشتري دولي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أهم المعلومات عن بعثة EPS وزيارتها لمصر بمشاركة 35 مشتري دولي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهم المعلومات عن بعثة EPS وزيارتها لمصر بمشاركة 35 مشتري دولي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


في إطار خطة المجلس التصديري للصناعات الهندسية لتحقيق طفرة في الصادرات خلال الفترة القادمة واستهداف أسواق جديدة ويجهز المجلس التصديري للصناعات الهندسية النسخة الأولى من بعثة  Egypt Power Show (EPS) وهي البعثة الأكبر في هذا القطاع وفي السطور التالية نقدم أبرز المعلومات عنها:


بعثة EPS هي أكبر بعثة في قطاع الصناعات الكهربائية في مصر


يشارك في بعثة EPS قرابة 25 شركة مصرية .


ومن المرتقب حضور 30 إلي 35 مشتري دولي من الشركات الأجنبية


دول ليبيا ونيجيريا وكينيا وتنزانيا ورواندا والكونغو تشارك في البعثة بوفود من شركات متخصصة في قطاع الصناعات الكهربائية.


بعثة EPS ستركز على استقدام المشترين لمقابلة 25 شركة مصرية لعقد اجتماعات ثنائية.


سيتم تنظيم زيارات ميدانية للمصانع المصرية المختلفة والمتخصصة في قطاع الصناعات الكهربائية بغرض التوسع في أعمال هذا القطاع.


وقرر المجلس التصديري للصناعات الهندسية تشكيل فريق عمل لمتابعة التجهيزات لبعثة EPS وكذلك تسهيل عقد اللقاءات والاجتماعات على هامش البعثة، والتي سيجرى التنسيق لها مع كافة الجهات المعنية والتي تشهد قبول كبير في القطاع وحرص واضح من الشركات المصرية على التواجد مع البعثة خاصة أن الدول الأجنبية المشاركة تهتم بقطاع الصناعات الكهربائية.


وذكر المجلس التصديري أن بعثة «EPS» أحد أهم الفاعليات التي سينظمها المجلس التصديري للصناعات الهندسية بشكل مستدام في المستقبل بهدف مساعدة الشركات في قطاعات الصناعات الكهربائية، ضمن خطة المجلس للنهوض بالصادرات واستمرار صحوة الصادرات التي يجري تحقيقها في ظل الظروف الراهنة.


وستكون بعثة «EPS» الحدث الأكبر والأضخم الوحيد في مصر الذي يخدم الصناعات الكهربائية بطريقة فعالة وملائمة لطبيعة هذه القطاعات من خلال استضافة بعثة من أكبر المشترين الدوليين بأهم الأسواق الواعدة، لحضور الحدث في القاهرة وعقد لقاءات ثنائية متخصصة مع الشركات المصرية المشاركة وزيارات ميدانية للمصانع.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة