انخفاض الصادرات الأمريكية من المنتجات النفطية لتبلغ 6.1 مليون برميل يوميا – البوكس نيوز

انخفاض الصادرات الأمريكية من المنتجات النفطية لتبلغ 6.1 مليون برميل يوميا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول انخفاض الصادرات الأمريكية من المنتجات النفطية لتبلغ 6.1 مليون برميل يوميا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انخفاض الصادرات الأمريكية من المنتجات النفطية لتبلغ 6.1 مليون برميل يوميا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انخفضت الصادرات الأمريكية من المنتجات النفطية بحوالي 55 ألف برميل يوميا، أي بنسبة 0.9% فقط مقارنة بمستويات الربع السابق لتبلغ نحو 6.1 مليون برميل يوميا، وهو مستوى مرتفع بحوالي 1.2 مليون برميل يوميا مقارنة بمستويات الربع المناظر من العام السابق وذلك وفقا لتقرير الأوضاع البتروليةالعالمية لمنظمة “أوابك”.


 


وأضاف التقرير،  ارتفاع متوسط الصادرات الأمريكية من المنتجات النفطية إلى ثاني أعلى مستوى له على الإطلاق بلغ حوالي 7 مليون برميل يوميا خلال الأسبوع المنتهي في 17 شهر مارس 2023 الذي شهد ارتفاع إجمالي الصادرات الأمريكية من النفط الخام والمنتجات النفطية إلى أعلى مستوى محقق له منذ بدء تسجيل تلك البيانات في عام 1991 بلغ حوالي 11.9 مليون برميل يوميا.


 


وذكر التقرير، استمرت الولايات المتحدة الأمريكية في كونها مصدر صافي للنفط خلال الربع الأول من عام 2023 حيث بلغ صافي صادراتها النفطية نحو 1.9 مليون برميل يوميا، مقارنة بصافي صادرات نفطية بلغ نحو 2.1 مليون برميل يوميا خلال الربع السابق، وصافي واردات نفطية بلغ حوالي 560 ألف برميل يوميا خلال الربع المماثل من العام الماضي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة