موعد صرف المنحة القطرية شهر 10 اكتوبر 2022 برقم الهوية . جريدة البوكس نيوز

موعد صرف المنحة القطرية شهر 10 اكتوبر 2022 برقم الهوية . جريدة البوكس نيوز
رابط فحص 100 دولار

غزة – جريدة البوكس نيوز

خلال ساعات قليل سوف يتم تفعل رابط فحص المنحة القطرية شهر 10 اكتوبر 2022 علي منصة وموقع الاستعلام الحكومي المركزي الخاص برابط فحص 100 دولار الذي يبحث عنه المواطنين في قطاع غزة .

رابط فحص المنحة القطرية شهر 10

كما حصلت جريدة البوكس نيوز علي مصدر خاص لها بان الرابط سيتم نشره يوم الخميس الموافق 20/10/2022 عبر موقع وزارة التكنولوجيا والمعلومات التابع لوزارة العمل في غزة والجميع ينتظر تفعيل الرابط فحص المنحة القطرية شهر 10 للأسر الفقيرة في قطاع غزة حسب المصدر التي حصلنا عليه .

ومن المتوقع تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 10 اكتوبر 2022 يوم الخميس او بيدا الاسبوع المقبل علي ابعد تقدير .

قد يهمك : رابط جديد للاستعلام عن ترشيح الاسماء لتصاريح العمال في اسرائيل

ويجرى صرف المنحة القطرية شهر 10 للمستفيدين في غزة، من خلال الأمم المتحدة وبالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، من خلال مراكز التوزيع المحددة في محافظات قطاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة إضغط هنـــــا (فور تفعيل الرابط)

من هي وزارة العمل

وزارة العمل لا تعمل فقط في التصاريح والتشغيل المؤقت فهذا جزء بسيط مقارنة بالأعمال الكبيرة التي تقوم بها وللاسف كثير من الناس لا يعلمها وزارة العمل فيها خمس إدارات ووحدات متخصصة غير الادارات والوحدات المساندة .

  • الإدارة العامة : هي للتشغيل المسؤولة عن العمالة المحلية مثل التشغيل المؤقت وتصاريح العمل في الداخل، وايضا مسؤولة عن تعزيز العمل عن بعد وتوفير مشاريع صغيرة، بالإضافة لأعمال التوعية والإرشاد بنا يخص الوظائف والتشغيل.
  • الإدارة العامة  : هي للتدريب المهني هي اكبر إدارات الوزارة والتي يقرب حجمها ومهامها لنصف حجم ومهام الوزارة, والتي تقوم بتدريب مئات الطلاب والطالبات سنويا في دورات نظامية وأخرى قصيرة في التخصصات المهنية والحرفية، بالإضافة لأعمال تنظيم عملية التدريب المهني في السوق المحلي والقطاع الاهلي والخاص.
  • الإدارة العامة : هي للتفتيش وحماية العمل هي الإدارة المختصة في مراقبة ومتابعة المنشآت المختلفة ومعرفة أوضاع العاملين والتأكد من تحقيق شروط وظروف العمل، ومتابعة شكاوى العمال ومعالجتها ومحاسبة المخالفين من أرباب العمل، بالإضافة لأعمال التوعية للعاملين وحقوقهم ولارباب العمل وواجباتهم، ومتابعة وحساب تعويضات إصابات العمل.
  • الإدارة العامة : هي للتعاون (هيئة العمل التعاوني) هي الإدارة المسؤولة عن الجمعيات التعاونية وتعزيزها ونشر ثقافتها ومتابعة امورها المالية والإدارية، وهذه الجمعيات متنوعة في تخصصاتها وأعمالها وذلك لتحقيق أهدافها التعاونية والربحية والتي توفر فرص عمل وتقوم بدعم الوضع الاقتصادي العام.
  • وحدة علاقات العمل : هي المسؤولة عن متابعة نقابات العاملين المختلفة، بالإضافة لمحاولة حل النزاعات العمالية وتحقيق المخالصات العمالية، وتوفير الإفادات المطلوبة للمحاكم بخصوص القضايا المختلفة حال الفصل التعسفي أو الوفاة أو غيرها. وتعمل الوزارة في ١٣ مقرا في محافظات قطاع غزة مع عدد ٢٧٠ موظف وموظفة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة