الغرف التجارية: هناك تعاون متوقع بين مصر والعراق فى الصناعة – البوكس نيوز

الغرف التجارية: هناك تعاون متوقع بين مصر والعراق فى الصناعة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الغرف التجارية: هناك تعاون متوقع بين مصر والعراق فى الصناعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الغرف التجارية: هناك تعاون متوقع بين مصر والعراق فى الصناعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف محمد المصري، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، أن هناك رغبة مشتركة بين مصر والعراق في الاهتمام بالصناعة المشتركة بين البلدين.


 


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن القطاع الخاص شريك للحكومة في التنمية. 


 


وأضاف محمد المصري، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، أنه سيتم دراسة توصيات اللجنة العليا بين مصر والعراق من أجل العمل على تنفيذها وتحقيق مصالح مشتركة للطرفين.


 


واستطرد أن العراق بلد بترولي ويمكنه أن يحتضن صناعات مرتبطة بالبتروكيماويات، مضيفا أن رئيس الوزراء العراقي معجب بالمناطق الصناعية في مصر ويريد نقل التجربة إلى بلاده.


 


وأردف محمد المصري، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، أنه لا بد من تحقيق تكامل اقتصادي عربي والعمل على تنمية الصناعة وفقا للميزة النسبية لكل بلد .


 


وأشار إلى أن هناك صناعات مصرية في قطاعات الكهرباء والتشييد يمكن أن تدخل في عمليات الإعمار بالعراق؛ حيث تقدم مصر مواد جيدة وبأسعار جيدة .


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة