اتحاد الغرف التجارية: منشور حظر الاستيراد “مزيف” ويهدف لنشر البلبلة – البوكس نيوز

اتحاد الغرف التجارية: منشور حظر الاستيراد “مزيف” ويهدف لنشر البلبلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول اتحاد الغرف التجارية: منشور حظر الاستيراد “مزيف” ويهدف لنشر البلبلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد الغرف التجارية: منشور حظر الاستيراد “مزيف” ويهدف لنشر البلبلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال الدكتور علاء عز الأمين العام للغرف التجارية، أن المنشور المتداول على وسائل التواصل الاجتماعى بحظر استيراد 23 سلعة هو صفحة مزيفة، مؤكًدا أنه بمجرد النظر يتضح بأن هذا المنشور مزيف وهدفه إثارة البلبلة.


وذكر أمين الغرف التجارية في بيان له، أن صاحب الاختصاص في حظر الاستيراد هو وزير التجارة والصناعة، كما أن مثل تلك القرارات يجب أن تتضمن البد الجمركى للصنف وليس فقط ذكر السلعة.


وأشار إلى أنه تم التواصل مع مصلحة الجمارك الذى أكد عدم صحة هذا المنشور وعدم اختصاص الجمارك من الأصل.


ويناشد اتحاد الغرف التجارية كافة منتسبيه من تجار وصناع ومؤدى خدمات توخى الحذر في هذه المرحلة من مثل تلك الممارسات التي تستهدف الاضرار بالاقتصاد المصرى واثارة البلبلة في الأسواق.


كما نشاد اتحاد الغرف التجارية، وسائل الإعلام المختلفة ضرورة التحقق من صحة المعلومات عبر المصادر الرسمية من الوزارات المختلفة والجهات المعنية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة