الان – معرض سيتي سكيب العقاري في الرياض.. مشاريع بالمليارات في اليوم الأول – البوكس نيوز

الان – معرض سيتي سكيب العقاري في الرياض.. مشاريع بالمليارات في اليوم الأول – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول معرض سيتي سكيب العقاري في الرياض.. مشاريع بالمليارات في اليوم الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول معرض سيتي سكيب العقاري في الرياض.. مشاريع بالمليارات في اليوم الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهد معرض سيتي سكيب العالمي، الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض، إطلاق عددا من المشاريع العقارية بقيمة تتجاوز 68.7 ريال في يومه الأول.

شملت هذه المشاريع إطلاق الشركة الوطنية للإسكان بقيمة 42 مليارات ريال ريال لضخ معروض عقاري جديد في ضواحي ومجتمعات الشركة الوطنية للإسكان، وإطلاق مركز أعمال ومدينة خزام الرياضية في ضاحية خزام.

وأعلنت شركة روشن العقارية إطلاق مشروع بقيمة 7.7 مليارات ريال لتعاون استراتيجي ضخم مع شركة China Harbour ضمن مشروعات سدرة المستقبلية.

وتم إطلاق مشروع بقيمة 6 مليارات ريال من شركة مكيون مطورون عمرانيون للإعلان عن بوليفارد مكة الذي يضم وحدات إدارية، وتجارية، وسكنية، وفنادق بمساحة إجمالية تبلغ مليون متر مربع

وأطلقت شركة رتال مشروعا بقيمة 5 مليارات ريال لمنتجع Ultra Luxury في الخبر تحت إدارة الريتز كارلتون.

وأعلن عن إطلاق مشروع بقيمة 4 مليارات ريال لصندوق حديقة الملك سلمان لتطوير أول قطعة أرض للاستثمار العقاري داخل المشروع

وبقيمة 4 مليارات ريال تم إطلاق وجهة مسار والتي تشمل 18 برج سكني، و4 عمائر فندقية، ومبنى مكتبي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة