الان – لا اتفاق لاستئناف صفقة الحبوب بمشاركة روسيا وتركيا وقطر – البوكس نيوز

الان – لا اتفاق لاستئناف صفقة الحبوب بمشاركة روسيا وتركيا وقطر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول لا اتفاق لاستئناف صفقة الحبوب بمشاركة روسيا وتركيا وقطر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا اتفاق لاستئناف صفقة الحبوب بمشاركة روسيا وتركيا وقطر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الناطق باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، اليوم الاثنين، عدم وجود اتفاقيات محددة بشأن استئناف صفقة الحبوب بمشاركة روسيا وتركيا وقطر.

وقال بيسكوف للصحافيين حول احتمال وجود خيارات مختلفة للتعاون في مسألة استئناف صفقة الحبوب بمشاركة قطر: “في الوقت الحالي، لا توجد اتفاقيات جوهرية بهذا الشأن”.

وأضاف الناطق باسم الكرملين أن النقاشات حول هذه المسألة مستمرة بصيغ مختلفة.

وفي 17 يوليو الماضي أعلنت روسيا إنهاء العمل بصفقة الحبوب، وشددت الخارجية الروسية على أن الجزء الروسي من الاتفاقيات لم ينفذ قط ولم يتم الوفاء بالالتزامات التي قُدمت لموسكو على هذا الصعيد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة