الان – عطل بطائرة رئاسية يُبقي أحد قادة مجموعة العشرين ليلة إضافية في الهند – البوكس نيوز

الان – عطل بطائرة رئاسية يُبقي أحد قادة مجموعة العشرين ليلة إضافية في الهند – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول عطل بطائرة رئاسية يُبقي أحد قادة مجموعة العشرين ليلة إضافية في الهند والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عطل بطائرة رئاسية يُبقي أحد قادة مجموعة العشرين ليلة إضافية في الهند، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اضطر رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو لتمديد إقامته في الهند بعد قمة مجموعة العشرين في نيودلهي بسبب عطل في طائرته، كما أكدت السلطات الكندية يوم الأحد.

وصل ترودو الى الهند الجمعة لحضور اجتماع قادة مجموعة العشرين وكان يفترض أن يعود إلى كندا الأحد بعد وضع إكليل من الزهر على ضريح المهاتما غاندي أبي استقلال الهند، لكن مشكلة تقنية أرغمته على البقاء ليلة إضافية.

وجاء في بيان صادر عن مكتب ترودو أن الطائرة “تواجه صعوبات تقنية لا يمكن حلها خلال الليل” مضيفا “وفدنا سيبقى في الهند حتى يتم اتخاذ ترتيبات بديلة”.

وذكرت شبكة “سي تي في” الكندية أن الطائرة من نوع إيرباص مشيرة إلى أنها “ليست المرة الأولى” التي تواجه فيها صعوبات.

لم يلق حضور ترودو قمة مجموعة العشرين تغطية إعلامية واسعة مقارنة مع نظرائه من مجموعة السبع وجرت الزيارة في جو متوتر بين كندا والهند.

تتهم نيودلهي أوتاوا بغض النظر عن أنشطة قوميين من السيخ المتطرفين يسعون إلى إقامة دولة خاصة بالسيخ في شمال الهند.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة