الان – “طاقة” الإماراتية و”أداني” الهندية تنفيان تقريرا عن استثمار 2.5 مليار دولار – البوكس نيوز

الان – “طاقة” الإماراتية و”أداني” الهندية تنفيان تقريرا عن استثمار 2.5 مليار دولار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “طاقة” الإماراتية و”أداني” الهندية تنفيان تقريرا عن استثمار 2.5 مليار دولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “طاقة” الإماراتية و”أداني” الهندية تنفيان تقريرا عن استثمار 2.5 مليار دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة” الإماراتية، و”أداني جروب” الهندية في بيانين منفصلين اليوم الجمعة إن شركة “طاقة” لا تجري محادثات بشأن أي استثمار في أنشطة الطاقة التابعة لمجموعة الملياردير الهندي غوتام أداني.

وكانت صحيفة إيكونوميك تايمز الهندية قد نقلت اليوم الجمعة عن مصادر قولها إن طاقة تدرس استثمار ما يصل إلى 2.5 مليار دولار في نشاط أو أنشطة طاقة متعددة لمجموعة أداني بما يشمل شراء حصة تقترب من 20% في أداني إنرجي سولوشنز.

وقالت شركتا أداني إنرجي سولوشنز للتوزيع وأداني باور التي تنتج الطاقة الحرارية في إفصاحين للبورصة “الشركة لا تجري أي مناقشات مع طاقة”، في حين قالت الشركة الإماراتية إن الأنباء عن أي استثمار غير صحيحة.

وتضم أنشطة أداني جروب للطاقة والكهرباء شركات مثل أداني إنرجي سولوشنز وأداني باور وأداني جرين إنرجي.

وأدت الأنباء إلى رفع سهم أداني إنرجي سولوشنز 8.73%، كما قفز سهم أداني باور بأكثر من 12%، وصعد سهم أداني جرين إنرجي 10% تقريبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة