الان – شركة ناشئة في دبي تستحوذ على 28% من “إيفرغراند نيو إنرجي” الصينية – البوكس نيوز

الان – شركة ناشئة في دبي تستحوذ على 28% من “إيفرغراند نيو إنرجي” الصينية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول شركة ناشئة في دبي تستحوذ على 28% من “إيفرغراند نيو إنرجي” الصينية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة ناشئة في دبي تستحوذ على 28% من “إيفرغراند نيو إنرجي” الصينية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وافقت وحدة السيارات الكهربائية التابعة لمجموعة “إيفرغراند” Evergrande في الصين، على بيع 28% من أسهمها للشركة الناشئة NWTN التي يقع مقرها في دبي.

ووافقت الأخيرة على استثمار 500 مليون دولار لشراء الحصة في China Evergrande New Energy Vehicle Group مقابل الأسهم والحصول على الأغلبية في مجلس إدارة شركة صناعة السيارات الكهربائية.

هذا ويخضع إتمام صفقة الاستحواذ لشروط تشمل إعادة هيكلة ديون مجموعة “إيفرغراند” بالإضافة إلى الموافقات التنظيمية وموافقات المساهمين.

ومن جانبها، أوضحت شركة NWTN والتي أسسها رجل أعمال صيني أن وحدة السيارات الكهربائية التابعة لـ “إيفرغراند” ستسهم في تلبية الطلب على السيارات الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك دولة الإمارات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة