الان – رواتب مغرية.. هذه أفضل الدول للعمل فيها كمغترب! – البوكس نيوز

الان – رواتب مغرية.. هذه أفضل الدول للعمل فيها كمغترب! – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول رواتب مغرية.. هذه أفضل الدول للعمل فيها كمغترب! والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رواتب مغرية.. هذه أفضل الدول للعمل فيها كمغترب!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تضم المملكة المتحدة أكثر الدول تكلفة للشركات لاستقطاب المغتربين، حيث بلغ متوسط رواتب المغتربين (التي تضم حزمة المزايا) 441.608 ألف دولار في سنة كاملة خلال عام 2022.

كما ارتفعت مزايا الموظفين بنسبة 4% لتصل إلى 167.594 ألف دولار وهي الأغلى في العالم، حيث تمثل الرواتب أقل من خُمس الحزمة الإجمالية.

وبحسب استبيان لـ “MyExpatriate Market Pay”، تابع لشركة “ECA”، هذه أغلى دول العالم لاستقطاب الموظفين من الخارج، وبالتالي هي أفضل الدول للعمل فيها كمغترب:

المملكة المتحدة: 441608 دولار

اليابان: 370183 دولار

الهند: 354028 دولار

الصين: 313011 دولار

هونغ كونغ: 278020 دولار

وبسبب تذبذب عملة الدولار الأميركية، وعند احتساب الرواتب والأسعار بالدولار، شهدت أكثر من نصف المدن انخفاض في التكاليف على الشركات.

وبهذا تبقى اليابان هي الأفضل للمغتربين في آسيا.

وبسبب ضعف الين الياباني، تعتبر تكاليف عام 2022 في الدولة الآسيوية على الشركات تعتبر أقل بنسبة 12% عن العام الماضي، الذي انخفض بنسبة 9% هذا العام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة