تكنولوجيا – مستندات مسربة تكشف عن وظايف بجوجل تزيد عن 700 ألف دولار

تكنولوجيا  – مستندات مسربة تكشف عن وظايف بجوجل تزيد عن 700 ألف دولار

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول مستندات مسربة تكشف عن وظايف بجوجل تزيد عن 700 ألف دولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مستندات مسربة تكشف عن وظايف بجوجل تزيد عن 700 ألف دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تكشف بيانات رواتب Google المسربة عن أعلى رواتب يدفعها عملاق التكنولوجيا في مجالات الهندسة والمبيعات وغير ذلك.


 


حصل Insider على جدول بيانات داخلي يوضح أن الكثير من موظفي Google حصلوا على رواتبهم، وكان مهندسو البرمجيات ومستشارو الشركات القانونيون من بين الوظائف الأعلى أجراً في Google في عام 2022. 


 


تتضمن الورقة بيانات الرواتب لأكثر من 12000 موظف في الولايات المتحدة في عام 2022 وتغطي مجموعة من الأدوار ، بما في ذلك مهندسو البرمجيات ومحللو الأعمال.


 


ويتضمن أيضًا بيانات حول حقوق الملكية والمكافآت ، والتي يمكن أن تعزز بشكل كبير التعويض الإجمالي للموظف.


 


يعطي جدول البيانات أفضل نظرة حتى الآن على المبلغ الذي يدفعه عملاق التكنولوجيا للموظفين ، مع بعض القيود: البيانات للأدوار الموجودة في الولايات المتحدة فقط وتتضمن البيانات التي قدمها الموظفون طواعية.


 


 كان الموظفون الذين عملوا في الشركة لفترة أطول وعملوا على مستوى أعلى يميلون إلى الحصول على رواتب أعلى، على سبيل المثال ، أبلغ مهندس البرمجيات الأعلى أجرًا في البيانات أنه موظف من المستوى السابع حصل على 718000 دولار من الراتب الأساسي. 


 


أفاد معظم مهندسي البرمجيات على الورقة أنهم حققوا أرباحًا تتراوح من 100000 دولار إلى 375000 دولار.


 


وقالت تاماني جاياسينج، المتحدثة باسم Google، في بيان: “نحن نقدم أفضل تعويضات في السوق لقوتنا العاملة ، من خلال الراتب ، وحقوق المساهمين ، والإجازات ، ومجموعة من المزايا”.


 


فيما يلي أعلى الرواتب الأساسية المذكورة: 


مهندس برمجيات: 718 ألف دولار 


إدارة هندسية: 400 ألف دولار


مستشار قانونى: 320 ألف دولار 


السياسات العامة والشؤون الحكومية: 312 ألف دولار


مدير برنامج: 300 ألف دولار


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة