الان – “جيه.بي مورغان” يرفع توقعاته لأسعار الفائدة والتضخم في تركيا – البوكس نيوز

الان – “جيه.بي مورغان” يرفع توقعاته لأسعار الفائدة والتضخم في تركيا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “جيه.بي مورغان” يرفع توقعاته لأسعار الفائدة والتضخم في تركيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “جيه.بي مورغان” يرفع توقعاته لأسعار الفائدة والتضخم في تركيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رفع بنك جيه.بي مورغان يوم الخميس توقعاته لتحركات أسعار الفائدة والتضخم في تركيا بعد أن رفع المركزي التركي سعر الفائدة بقفزة غير متوقعة بمقدار 750 نقطة أساس إلى 25%.

وقال محللون في البنك الاستثماري في مذكرة بحثية إنهم يتوقعون حاليا رفع تركيا سعر الفائدة 250 نقطة أساس في كل اجتماع للمركزي حتى نهاية العام مما رفع توقعاتهم لسعر الفائدة بنهاية العام إلى 35 من 30%.

كما عدل البنك توقعاته للتضخم بنهاية العام بالرفع إلى 62 من 57% توقعها سابقا، وقال إن التضخم سيفوق على الأرجح 70% في مايو/أيار من العام المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة