الان – “المياه الوطنية” تنفذ مشروعاً بـ65 مليون ريال في منطقة القصيم – البوكس نيوز

الان – “المياه الوطنية” تنفذ مشروعاً بـ65 مليون ريال في منطقة القصيم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “المياه الوطنية” تنفذ مشروعاً بـ65 مليون ريال في منطقة القصيم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “المياه الوطنية” تنفذ مشروعاً بـ65 مليون ريال في منطقة القصيم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفذت شركة المياه الوطنية السعودية، ممثلة بقطاعها الشمالي، مشروعا مائيا في أنحاء متفرقة من منطقة القصيم لإيصال المياه للمستفيدين، بتكلفة إجمالية تجاوزت 65 مليون ريال، لزيادة نسب التغطية بالخدمات المائية، وتحسين جودتها، ومواكبة الطلب المتزايد.

وأوضحت الشركة أن مشروع إنشاء شبكات مياه شرب بمنطقة القصيم – المرحلة التاسعة – تضمن تمديد شبكات مياه بأقطار مختلفة بطول إجمالي تجاوز 320 كلم طولي، وتنفيذ 1034 توصيلة منزلية.

وبيّنت أن المشروع يعمل على إيصال خدمة المياه إلى عدد من المراكز والقرى والأحياء في أنحاء متفرقة في منطقة القصيم، داعية عملاءها في مدينة بريدة، ومحافظات رياض الخبراء، وعيون الجواء، والنبهانية، والمذنب، والرس، طلب الخدمة من خلال قنواتها الرقمية الرسمية.

وأكدت أن المشروع يأتي ضمن خططها واستراتيجياتها الهادفة إلى التوسع في تقديم الخدمات المائية، ومواكبة النمو المتزايد على طلب الخدمات، إضافة إلى للارتقاء بجودة الحياة وخدماتها المقدمة للسكان وفقًا لرؤية المملكة 2030.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة