الان – الصين تواصل إطلاق المزيد من المبادرات لدعم الاقتصاد ومساعدة الشركات الخاصة – البوكس نيوز

الان – الصين تواصل إطلاق المزيد من المبادرات لدعم الاقتصاد ومساعدة الشركات الخاصة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الصين تواصل إطلاق المزيد من المبادرات لدعم الاقتصاد ومساعدة الشركات الخاصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصين تواصل إطلاق المزيد من المبادرات لدعم الاقتصاد ومساعدة الشركات الخاصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح في الصين، عن إنشاء مكتب جديد لمساعدة الشركات الخاصة، في أحدث خطوة اتخذتها الحكومة لإحياء الثقة في القطاع الخاص وتعزيز النمو.

ويركز مكتب تنمية الاقتصاد الخاص على متابعة وتحليل الأوضاع التي تواجه القطاع الخاص، إلى جانب تنسيق وصياغة السياسات وتحسين تنافسية الشركات على المستوى العالمي.

وقد تراجعت الثقة في القطاع الخاص بشكل كبير بعد عامين من الإجراءات التنظيمية والضوابط خلال جائحة كورونا، علما أن القطاع الخاص مسؤول عن نصف استثمارات الأصول الثابتة في البلاد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة