الان – الصين تصدر توضيحاً بشأن منع استخدام هواتف آيفون – البوكس نيوز

الان – الصين تصدر توضيحاً بشأن منع استخدام هواتف آيفون – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الصين تصدر توضيحاً بشأن منع استخدام هواتف آيفون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصين تصدر توضيحاً بشأن منع استخدام هواتف آيفون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الأربعاء، إن الصين لم تفرض حظرا على شراء أو استخدام هواتف أجنبية.

جاء ذلك رداً على تقارير إعلامية ذكرت أن بعض الهيئات والشركات الحكومية طلبت من موظفيها عدم استخدام هواتف أبل في العمل.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة ماو نينغ في إفادة صحافية دورية لدى سؤالها عن التقارير “لم تصدر الصين أي قوانين أو لوائح أو وثائق إرشادية تحظر شراء واستخدام هواتف من أنواع أجنبية مثل هواتف أبل”.

وأضافت “تولي الحكومة الصينية أهمية كبيرة إلى المعلومات والأمن الإلكتروني، وتعامل الشركات المحلية والأجنبية، على حد السواء”.

وذكرت رويترز في وقت سابق أن الصين وسعت القيود الحالية المفروضة على استخدام المسؤولين الحكوميين لأجهزة آيفون، وطلبت من الموظفين في بعض الوكالات الحكومية المركزية التوقف عن استخدام هواتف أبل داخل العمل.

وقالت ماو إن الصين تأمل في أن تلتزم جميع شركات الهواتف المحمولة بالقوانين واللوائح وكذلك “تعزيز إدارة أمن البيانات”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة