الان – الصين تحظر استخدام هواتف “آيفون” للموظفين في الحكومة أثناء العمل – البوكس نيوز

الان – الصين تحظر استخدام هواتف “آيفون” للموظفين في الحكومة أثناء العمل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الصين تحظر استخدام هواتف “آيفون” للموظفين في الحكومة أثناء العمل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصين تحظر استخدام هواتف “آيفون” للموظفين في الحكومة أثناء العمل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت صحيفة وول ستريت جورنال، اليوم الأربعاء، أن الصين حظرت استخدام هواتف آيفون للموظفين في الحكومة أثناء العمل.

كانت وزيرة التجارة الأميركية جينا رايموندو، رأت أن على بلادها الالتزام بالتطبيق العملي لعلاقاتها مع الصين وعدم التخلي عن جميع الاستثمارات الصينية.

وقالت الوزيرة عبر قناة “سي بي إس” التلفزيونية، بعد رحلتها إلى الصين، ردا على طلب التعليق على مقترحات بعض أعضاء الحزب الجمهوري بحظر الشركات الصينية من الاستثمار في الولايات المتحدة، وعما إذا كانت إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن تدعم مثل هذا النهج: “علينا أن نكون حذرين للغاية، وأن ندرس كل استثمار ونقرر ما إذا كان يضر بأمننا القومي أم لا”.

وأضافت، “ليست كل الاستثمارات من الصين إلى أميركا تضر بالأمن القومي، لكن الكثير منها يضر. من الضروري تحليل كل حالة على حدة، والنظر إلى الحقائق”، والاتسام بالواقعية والعملية، وفقا لها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة