الان – الاحتياطي الاستراتيجي من القمح في مصر يكفي استهلاك 4.7 شهر  – البوكس نيوز

الان – الاحتياطي الاستراتيجي من القمح في مصر يكفي استهلاك 4.7 شهر  – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الاحتياطي الاستراتيجي من القمح في مصر يكفي استهلاك 4.7 شهر  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتياطي الاستراتيجي من القمح في مصر يكفي استهلاك 4.7 شهر ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مجلس الوزراء المصري في بيان اليوم الاثنين نقلا عن وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي إن الاحتياطي الاستراتيجي من القمح في مصر يكفي الاستهلاك المحلي لمدة 4.7 شهر.

وأضاف الوزير، أن الاحتياطي الاستراتيجي من الزيوت النباتية يكفي لاستهلاك أربعة أشهر، وفق “رويترز”.

والأسبوع الماضي، قالت الهيئة العامة للسلع التموينية، مشتري الحبوب الحكومي في مصر، إنها اشترت 235 ألف طن من القمح الروسي في ممارسة دولية.

وأضافت الهيئة أن عملية الشراء تشمل شحن 175 ألف طن من 15 إلى 30 سبتمبر/أيلول، و60 ألفا من أول أكتوبر/تشرين الأول حتى 15 منه، وفق رويترز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة