الان – ارتفاع التضخم السنوي لأسعار المستهلكين بالمدن المصرية إلى 36.5% في يوليو – البوكس نيوز

الان – ارتفاع التضخم السنوي لأسعار المستهلكين بالمدن المصرية إلى 36.5% في يوليو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول ارتفاع التضخم السنوي لأسعار المستهلكين بالمدن المصرية إلى 36.5% في يوليو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع التضخم السنوي لأسعار المستهلكين بالمدن المصرية إلى 36.5% في يوليو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جهاز التعبئة والإحصاء في مصر اليوم الخميس، أن معدل التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في المدن المصرية ارتفع إلى 36.5% في يوليو/تموز من 35.7% في يونيو/ حزيران، وفق رويترز.

كان استطلاع أجرته “رويترز” أول من أمس، أظهر أنه من المتوقع أن ينمو التضخم في المدن المصرية مجددا في يوليو/تموز بعد أن وصل إلى أعلى مستوى على الإطلاق في يونيو/حزيران مع استمرار ارتفاع أسعار المواد الغذائية.

وأظهر متوسط ​​توقعات 15 محللا شاركوا في الاستطلاع ارتفاع تضخم أسعار المستهلكين السنوي في المدن إلى 36.5% في يوليو/تموز من 35.7% في يونيو/حزيران. وكان أعلى مستوى سابق قد سُجل في يوليو/تموز 2017 وبلغ 32.95%.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة