الان – التجديد لحسن عبد الله محافظا لـ”المركزي” المصري لمدة عام – البوكس نيوز

الان – التجديد لحسن عبد الله محافظا لـ”المركزي” المصري لمدة عام – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول التجديد لحسن عبد الله محافظا لـ”المركزي” المصري لمدة عام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التجديد لحسن عبد الله محافظا لـ”المركزي” المصري لمدة عام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت مصادر مطلعة لقناة “جريدة البوكس نيوز” إنه تم التجديد لمحافظ البنك المركزي المصري حسن عبد الله لمددة عام.

وكان من المفترض أن تنتهي مدة حسن عبد الله كقائم بأعمال محافظ البنك المركزي المصري الخميس 17 اغسطس.

وخلال العام الذي تقلد فيه عبد الله تم توقيع الاتفاق مع صندوق النقد الدولي يوم 27 أكتوبر ببرنامج تمويلي قيمته 3 مليارات دولار لمدة 46 شهرا.

ويواجه عبد الله تحديات من بينها ارتفاع معدلات التضخم، وإتمام مراجعات صندوق النقد الدولي.

وقبل أيام أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، أن التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في المدن المصرية ارتفع في يوليو/تموز إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 36.5%، بما يتماشى مع توقعات محللين، مع تسجيل ارتفاع حاد في أسعار المواد الغذائية.

وبلغ معدل التضخم في المدن المصرية في يونيو/حزيران 35.7%، وهو أيضاً مستوى قياسي مرتفع. وعلى أساس شهري، ارتفعت الأسعار 1.9% في يوليو/تموز بانخفاض من 2.08% في يونيو/حزيران.

وكان متوسط ​​توقعات 15 محللا شملهم الاستطلاع قد قال إن التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في المدن سيرتفع إلى 36.5% في يوليو/تموز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة