الان –  إيران تعتزم إنتاج 3.4 مليون برميل نفط يوميا بنهاية سبتمبر – البوكس نيوز

الان –  إيران تعتزم إنتاج 3.4 مليون برميل نفط يوميا بنهاية سبتمبر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول  إيران تعتزم إنتاج 3.4 مليون برميل نفط يوميا بنهاية سبتمبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول  إيران تعتزم إنتاج 3.4 مليون برميل نفط يوميا بنهاية سبتمبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نقلت شبكة أنباء الطلبة الإيرانية عن وزير النفط جواد أوجي قوله اليوم الأربعاء إن إنتاج البلاد من النفط الخام سيصل إلى 3.4 مليون برميل يوميا بحلول نهاية سبتمبر /أيلول.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري قال محسن خجسته مهر، العضو المنتدب للشركة الوطنية الإيرانية للنفط قوله إن إيران ستنتج 250 ألف برميل يوميا إضافية من النفط بنهاية الصيف.

ونقلت وكالة تسنيم شبه الرسمية عن مهر يوم 9 أغسطس الجاري قوله إن “إنتاج إيران من النفط سيبلغ 3.5 مليون برميل يوميا في نهاية الصيف” وفق لـ”رويترز”.

وفي 18 يونيو الماضي قالت شركات استشارية وبيانات شحن ومصدر مطلع، إن صادرات إيران وإنتاجها من النفط الخام سجلت مستويات مرتفعة جديدة في 2023 رغم العقوبات الأميركية، وهو ما أضاف للإمدادات العالمية في وقت تقلص فيه دول أخرى إنتاجها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة