الان – “معلومات الطاقة” الأميركية ترفع توقعات نمو الطلب العالمي على النفط في 2023 – البوكس نيوز

الان – “معلومات الطاقة” الأميركية ترفع توقعات نمو الطلب العالمي على النفط في 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “معلومات الطاقة” الأميركية ترفع توقعات نمو الطلب العالمي على النفط في 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “معلومات الطاقة” الأميركية ترفع توقعات نمو الطلب العالمي على النفط في 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رفعت إدارة معلومات الطاقة الأميركية، اليوم الثلاثاء، توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2023 بمقدار 50 ألف برميل يوميا إلى 1.81 مليون برميل يوميا.

كما خفضت الإدارة في توقعاتها الشهرية تقديراتها لنمو الطلب على النفط لعام 2024 بواقع 250 ألف برميل يوميا إلى 1.36 مليون برميل يوميا، وفق “رويترز”.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية أيضا إن من المتوقع أن يزداد إنتاج النفط الخام الأميركي إلى 12.78 مليون يوميا في 2023، في ارتفاع من توقعات سابقة.

ومن المتوقع زيادة إنتاج الخام الأميركي بمقدار 870 ألف برميل يوميا في 2023 مقارنة بالعام السابق. وفي عام 2024، من المتوقع أن يرتفع إنتاج النفط بمقدار 380 ألف برميل يوميا إلى 13.16 مليون برميل يوميا.

قالت إدارة معلومات الطاقة في الولايات المتحدة، يوم الخميس الماضي إن مخزونات النفط الخام والبنزين بالبلاد انخفضت بأكثر من المتوقع الأسبوع الماضي، في حين ارتفعت مخزونات نواتج التقطير.

و انخفضت مخزونات الخام 6.3 مليون برميل مقارنة مع توقعات المحللين في استطلاع رأس أجرته رويترز لانخفاض 2.1 مليون برميل.

وانخفضت مخزونات الخام بمركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما 1.8 مليون برميل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة