الان – “إثمار الدولية القابضة” تستحوذ على حصة أغلبية في” 9 ياردز كوميونيكيشنز” بأبوظبي – البوكس نيوز

الان – “إثمار الدولية القابضة” تستحوذ على حصة أغلبية في” 9 ياردز كوميونيكيشنز” بأبوظبي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “إثمار الدولية القابضة” تستحوذ على حصة أغلبية في” 9 ياردز كوميونيكيشنز” بأبوظبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “إثمار الدولية القابضة” تستحوذ على حصة أغلبية في” 9 ياردز كوميونيكيشنز” بأبوظبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استحوذت مجموعة إثمار الدولية القابضة (إي آي إتش) على حصة أغلبية في شركة 9 ياردز كوميونيكيشنز، ويقع مقر الشركتين في أبوظبي.

وذكرت إثمار الدولية القابضة في بيان مشترك أن الاستحواذ يهدف إلى توسيع قاعدة استثماراتها في العاصمة أبوظبي، وتوسيع نشاطها بقطاعات حيوية جديدة، من خلال العمل على تنفيذ خطط عمل تشغيلية من شأنها الإسهام بشكل فعِّال في توسيع نطاق الخدمات وقاعدة عملاء ” 9 ياردز كومينيكشنز”، بينما لم تذكر الشركتان في قيمة الصفقة أو الحصة المستحوذ عليها.

وطورت “إي آي إتش” محفظة استثمارية متنوعة تتألف من أكثر من 40 شركة في قطاعات الطاقة والعقارات والاستثمار البديل والتكنولوجيا والرعاية الصحية والسفر والسياحة والمركبات والتجارة، بينما تعمل “9 ياردز كومينيكشنز ” في قطاع الإعلام والتسويق وإدارة الفعاليات في أبوظبي ودولة الإمارات جريدة البوكس نيوز المتحدة وفق “وام”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة