الان – أستراليا تتطلع لتوقيع اتفاقية تجارة حرة مع الاتحاد الأوروبي في أقرب وقت – البوكس نيوز

الان – أستراليا تتطلع لتوقيع اتفاقية تجارة حرة مع الاتحاد الأوروبي في أقرب وقت – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أستراليا تتطلع لتوقيع اتفاقية تجارة حرة مع الاتحاد الأوروبي في أقرب وقت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أستراليا تتطلع لتوقيع اتفاقية تجارة حرة مع الاتحاد الأوروبي في أقرب وقت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيزي أمس السبت إن احتمالات التوقيع على اتفاقية للتجارة الحرة مع الاتحاد الأوروبي تبدو أفضل هذا العام من العام المقبل وذلك بعد تعثر المحادثات في يوليو/تموز.

وصلت المناقشات بين أستراليا والاتحاد الأوروبي الذي يضم 450 مليون شخص إلى طريق مسدود منتصف العام بسبب الخلاف حول السماح بدخول المزيد من المنتجات الزراعية الأسترالية للاتحاد الأوروبي وخاصة اللحم البقري.

وفي تصريح له في نيودلهي بالهند على هامش قمة مجموعة العشرين، قال ألبانيزي إنه أثار المسألة مع المستشار الألماني أولاف شولتس خلال القمة ويعتزم إثارة الأمر مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وقال ألبانيزي وفقا لنص المؤتمر الصحافي الرسمي: “أتمنى التوصل إلى اتفاقية تجارة حرة بين أستراليا والاتحاد الأوروبي في أقرب وقت ممكن”.

وأضاف “من الواضح تماما في ظل الجداول الزمنية القائمة أن احتمالات القيام بذك أكبر بكثير هذاالعام مقارنة بالعام المقبل الذي سيشهد إجراء انتخابات”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة