اقتصاد – وزارة الاتصالات: لا صحة لتعيين رئيس جديد للبريد.. واستمرار شريف فاروق في منصبه – البوكس نيوز

اقتصاد – وزارة الاتصالات: لا صحة لتعيين رئيس جديد للبريد.. واستمرار شريف فاروق في منصبه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول وزارة الاتصالات: لا صحة لتعيين رئيس جديد للبريد.. واستمرار شريف فاروق في منصبه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزارة الاتصالات: لا صحة لتعيين رئيس جديد للبريد.. واستمرار شريف فاروق في منصبه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد مصدر بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عدم صحة الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعيين رئيس جديد للهيئة القومية للبريد، كما أكد استمرار شريف فاروق في منصبه، جاء ذلك في تصريحات خاصة لـ “البوكس نيوز”.


 


وتداولت بعض مواقع التواصل أنباء عن تعيين مروة عباس مدير شركة IBM، بمنصب رئيس مجلس إدارة البريد بدلا من شريف فاروق رئيس الهيئة الحالي.


 


كان قد صدر قرار بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في أبريل الماضي، برئاسة الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، ويسرى العمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره ولمدة عام.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة